:: حياكم .. في .. منتداكم ::
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طريقة تثبيت أحمر الشفاه..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجداف الأمل
المشرفات
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 204
الأوسمة :
SMS :


My SMS
[[ كن كالنخلة ترمى بالحجر فتلقي أطيب الثمر ]]


تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الثلاثاء مارس 04, 2008 11:18 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
كيف تجعلين أحمر الشفاه (الروج) يدوم لفترة طويلة بدون أن تعيدين .. اهي بس مرة وخلاص ..
والطريــــــــــــقـ ــــــة :
قبل لاتحطين الروج استخدمي ****فازلــــــيـــــ ـن**** بمسحة خفيفه على شفايفك ِ
وبعدين ضعي الروج اللي تبينه
هذا راح يخلييه ثابت حتى وانتِ تاكلين او تحركين شفايفك
ِ......... جربوا واحكموا ........
بس هاااه ادعولي بالتوفيق ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكنسة كهرب
المشرفات
المشرفات


انثى عدد الرسائل : 50
SMS :


My SMS
[[ اكتب ما تريد هنا بين الأقواس ]]


تاريخ التسجيل : 01/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الثلاثاء مارس 04, 2008 2:43 pm

والله حرركاااات..
تهقين تنفع مع القلوس؟؟ كان أبو الفلــــــــــــــه

شكرا عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAtUrN



انثى عدد الرسائل : 3
SMS :


My SMS
[[ اكتب ما تريد هنا بين الأقواس ]]


تاريخ التسجيل : 04/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الثلاثاء مارس 04, 2008 5:01 pm

مكنسة كهرب كتب:
والله حرركاااات..
تهقين تنفع مع القلوس؟؟ كان أبو الفلــــــــــــــه

شكرا عزيزتي
ما يحتاج .. خذي كميه من الفازلين .. وحطي عليها قطعة من روج باللوون اللي تبين .. وأي نكهه ودك فيها من نكهات حقات الطبخ..
as2ويطلع لك قلوس ولا أحلى
af8 ماني من محبين الأرواج كثير.. as1 بس اذا جيت بأروح عزيمه بأ جربها ان شاء الله وأدعي لك
ac5وان ما نفعت
afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجداف الأمل
المشرفات
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 204
الأوسمة :
SMS :


My SMS
[[ كن كالنخلة ترمى بالحجر فتلقي أطيب الثمر ]]


تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الثلاثاء مارس 04, 2008 11:15 pm

مكنسة كهرب كتب:
والله حرركاااات..
تهقين تنفع مع القلوس؟؟ كان أبو الفلــــــــــــــه

شكرا عزيزتي
أتوقع إنها بتنفع
عاد أنتي ما شاء الله عليك ما تصدقين خبر ah4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجداف الأمل
المشرفات
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 204
الأوسمة :
SMS :


My SMS
[[ كن كالنخلة ترمى بالحجر فتلقي أطيب الثمر ]]


تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الثلاثاء مارس 04, 2008 11:19 pm

هلاوين بصديقتنا الجديده شرفتي ونورتي موضوعي والله.. aq5


SAtUrN كتب:
ما يحتاج .. خذي كميه من الفازلين .. وحطي عليها قطعة من روج باللوون اللي تبين .. وأي نكهه ودك فيها من نكهات حقات الطبخ..
as2ويطلع لك قلوس ولا أحلى.
لا تقولين ترى عاد هي مسيكينة على وجهها بتروح تجرب على طول
سلمت يالغالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
د. مطبخ
المشرفات
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 103
الأوسمة :
SMS :


My SMS
[[ كن في الدنيا كأنك غريب ]]


تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الأربعاء مارس 05, 2008 9:24 am

الله يعافيك على هالموضوع
بس والله قهرتيني تشوفيني آكل الروج أكل ولا عمرك قلتي لي حطي فازلين
(شرس لنا وخيرس لغيرنا)
لكن ما أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل وشو عقبه عقب ما خلصت أرواجي من الأكل وشبعت منها وتخسرت كل شوي شاريه روج
af7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الألماسه
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

انثى عدد الرسائل : 232
SMS :


My SMS
[[ لاتقل ما يريدهـ الآخرون وقل ما تريدهـ أنت ]]


تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الأربعاء مارس 05, 2008 6:27 pm

مشـكووورة أختي الحبيبة مجداف

إنشالله أجربها biggrin

ومرحبــا بالعــضوة الجديدة وإنشالله نشوف إبداعاتك

الله يحفـظــــــــــكـن ac8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hano0o
المشرفات
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 291
العمر : 28
SMS :


My SMS
[[ << akeed MAMMY na7lah 3shan t8eeeb el 3sL da kollo ]]


تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الأربعاء مارس 05, 2008 9:05 pm

الله يعطيك العافيه
بجربها

_________________
.........................

’’ تَرى الذِكْرَى ولَو " حلْوَهَْ " ..طواْريْها تهِدْ الحَيْيل .!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجداف الأمل
المشرفات
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 204
الأوسمة :
SMS :


My SMS
[[ كن كالنخلة ترمى بالحجر فتلقي أطيب الثمر ]]


تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   السبت مارس 08, 2008 11:26 pm

العفو يالغاليات

والله العظيم يا د. مطبخ من يوم سمعت عن هالمعلومة قلت لك إياها فوراً حانتس يا حبيبتي من الخساير ah6

حفظكن المولى :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمــيرة الأحـــزان
الإشراف العام
الإشراف العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 390
SMS :


My SMS
[[ بـعـزتي أسـووي مـلووكــ و سلاطـيـن (أنــثــى) و أمـثل فـي شـمـووخي قـباااايـل ]]


تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الأحد مارس 23, 2008 10:56 pm

يعطيك العافيهــ ع المعلووومه الجديـــــــــــــدهــ ....... عااااااد فاااااااازليـــــــــــــــــــــن يع يع يع يع

شنسووي كان نتحملــــ .... مجدااف ما فيه غيرره .... طراره وتتشرط خخخخخخ lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجداف الأمل
المشرفات
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 204
الأوسمة :
SMS :


My SMS
[[ كن كالنخلة ترمى بالحجر فتلقي أطيب الثمر ]]


تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: طريقة تثبيت أحمر الشفاه..   الجمعة أبريل 04, 2008 12:08 am

الله يعافيك

لكن مثل ما يقول المثل : اللي يبي لبدح ما يقول أح

سلمت لمرورك يالغالية:)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طريقة تثبيت أحمر الشفاه..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحووووت :: ¨°o.O ( منتديات حـــواء ) O.o°¨ :: [ الحووووت للأزياء والموضة ]-
انتقل الى: